7ob3omry

منتدى حب عمرى مع تحياتى: اسلام الجمسى
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هانى العجيزى واسامه حسنى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: هانى العجيزى واسامه حسنى   الخميس سبتمبر 04, 2008 6:30 pm

تباينت ردود أفعال جماهير فريق الكرة في الأهلي والعديد من وسائل الإعلام حول رحيل 'عماد متعب' مهاجم المنتخب الوطني إلى اتحاد جدة السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

فالبعض يرى أن 'متعب' رحل في وقت غير مناسب لأن الفريق بحاجة إلى جهوده خاصة في ظل النقص العددي في خط الهجوم الأحمر خلال مشوار البطولة الإفريقية، ولذلك كان من الأفضل الانتظار حتى يناير المقبل.

بينما يرى آخرون أن 'متعب' ترك الأهلي في الوقت الصحيح لأن العلاقة بينه وبين الجماهير قد وصلت إلى طريق مسدود بعدما طالت فترة صيامه عن التهديف وكثر إهداره للفرص السهلة.

لم يهتم البرتغالي 'مانويل جوزيه' المدير الفني للأهلي برحيل 'متعب' ووافق على ذلك بسهولة شديدة لأنه يعلم أن لديه أكثر من مهاجم قادر على سد فراغه، لكنه – أي 'جوزيه'- لم يعتمد بشكل أساسي على أي مهاجم من الأربعة الموجودين 'أحمد بلال' و'أسامة حسني' و'هاني العجيزي' و'أحمد حسن' (دروجبا)، واكتفى بوجود الأنجولي 'فلافيو' فقط وبجواره 'أبوتريكة' و'بركات' و'أحمد حسن'.

'بص وطل' التقت بالثنائي 'أسامة حسني' و'هاني العجيزي' وحاورتهما في السطور المقبلة لتتعرف منهما على موقفيهما من هجوم الأهلي.






في البداية تحدثنا مع 'أسامة حسني' وسألناه..لماذا لا تشارك في المباريات بشكل أساسي مع الأهلي؟

هذه وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة مستر 'مانويل' ولا بد أن احترمها، وأحب أن أشير إلى أنني كنت مصابا بكدمة في الركبة وابتعدت عن الفريق في مباراة واحدة فقط لم أكن جاهزا لها.

كيف ترى رحيل 'متعب' عن الأهلي؟

لا شك أن الفريق افتقد الكثير من خطورته بعد رحيل 'متعب' لأنه مهاجم خطير، لكن هناك أكثر من لاعب قادر على سد غيابه، ورغم ذلك لم يمنح الجهاز الفني حتى الآن أي فرصة حقيقية سواء لي أو 'بلال' أو حتى 'العجيزي' و'أحمد حسن'.

هل يمكن أن يكون 'جوزيه' غير واثق من بقية المهاجمين؟

أعتقد أن الأمر ليس كذلك، فمن الممكن أن يكون 'جوزيه' مش واخد باله إن أي مهاجم من الأربعة يمكن أن يقوم بدور 'متعب'.

وما الحل من وجهة نظرك؟

ليس بيدنا أي شيء سوى التدريب بقوة وعزيمة كي نلفت انتباهه أكثر ونجبره على الدفع بنا في المباريات.

متى تنتهي إصابات 'أسامة حسني'؟

الحمد لله حكاية الإصابات القديمة انتهت تماما منذ فترة طويلة ولم تعد تطاردني الإصابات بسرعة، أما الإصابة الأخيرة فقد كانت عادية وتطارد أي لاعب وتعافيت منها سريعا.

هل كثرة المهاجمين في الأهلي عامل إيجابي أم سلبي؟

كثرة اللاعبين بشكل عام تعتبر سلاحا ذا حدين، فوجود أكثر من لاعب في نفس المركز يجعل هناك تنافس شديد بين اللاعبين وذلك في حالة حصول الجميع على الفرصة، أما في حالة عدم حصول البعض على فرصته في ظل مشاركة زملائه باستمرار، فإنها تصيب اللاعبين بالإحباط، ولا بد أن تنتبه إليها الأجهزة الفنية..






أما 'هاني العجيزي' فقد تحدثنا معه ..وسألناه..أين أنت من المشاركة في المباريات؟

أنا موجود مع الفريق دائما وأتدرب بكل قوة، لكن لم أحصل على فرصتي في المشاركة في المباريات كي أعبر عن نفسي وأشبع رغبتي وطموحاتي..

ما هي طموحاتك مع الأهلي؟

طموحاتي كبيرة، أهمها أن أكون أبرز مهاجمي القلعة الحمراء، فالحمد لله لدي الثقة في نفسي، وأنتظر إشارة من مستر 'جوزيه'.

كيف ترى سبب عدم ظهورك مع الفريق حتى الآن؟

لا شك أن ظروف قائمة الفريق في البطولة الإفريقية لها عامل مهم، فالجهاز الفني لا يريد أن يلعب بفريقين محليا أو خارجيا حيث لا بد أن يقوم بثبيت التشكيل، وأحب أن أشير إلى أن مستر 'جوزيه' سيعتمد على بعض اللاعبين الجدد بعد انتهاء البطولة الإفريقية، وأتمنى أن تتحسن الأمور فيها.

تردد أن 'جوزيه' لا يريدك وكان يسعى للاستغناءعنك في بداية الموسم؟

كانت هذه شائعات قد انتشرت في الصحافة والإعلام عندما وقف الحظ ضدي وتعرضت للإصابة أكثر من مرة في النصف الثاني من الدوري في الموسم الماضي، لكن الحقيقة أن مستر 'جوزيه' يحبني ومهتم بي كثيرا في التدريبات، والحمد لله تمكنت من إثبات نفسي في التدريبات حيث يثني عليّ دائما، فضلا عن تألقي في فترة الإعداد في ألمانيا حيث كنت هداف الفريق في المباريات الودية التي خضناها هناك.

كيف ترى ربط الصحافة بينك وبين 'رضا الويشي' الذي رحل عن الأهلي بسرعة؟

للأسف الشديد كلام الصحف كثير، وأغلبه لا علاقة له بالواقع، فالحكاية ببساطة شديدة أنني لم أحصل على فرصتي في المشاركة في المباريات ولو لدقيقة واحدة، وإذا حصلت على نصف الفرصة التي أخذها 'الويشي' سأثبت للجميع أنني لاعب متميز.

هل ترى أنك قادر على سد فراغ 'عماد متعب' بعد رحيله إلى اتحاد جدة؟

بإذن الله سأكون على قدر المسئولية عندما يقرر مستر 'جوزيه' ذلك، لأنه المسئول عن هذا القرار، فثقتي في نفسي بلا حدود.

هل من الممكن أن تطلب الرحيل إذا لم تشارك في المباريات؟

لا أريد أن أسبق الأحداث، لكن لا شك إنني سيكون لي رؤية خاصة مع الجهاز الفني، لأنني عندما انتقلت إلى الفريق قادما من البلدية كان هدفي أن أصبح المهاجم الأول في الأهلي.

صفوت عبد الحليم










الاسم
الأردنالإماراتالبحرينالجزائرالسعوديةالسودانالصومالالعراقالكويتالمغرباليمنتونسجزر القمرسورياعمانفلسطينقطرلبنانليبيامصرموريتانياأذربيجانأفغانستانإرتيرياإندونيسيااثيوبيااسبانيااستراليااسرائيلاكوادورالأرجنتينالبانياالبرازيلالبرتغالالبيروالتشيكالدنماركالسلفادورالسنغالالسويدالصينالفيليبينالكاميرونالكونغوالمانياالمجرالمكسيكالنرويجالنمساالهندالولايات المتحدةالياباناليوناناوزبكستانأوكرانياايرانايرلنداايطالياباكستانبانجلاديشبريطانيابلجيكابلغاريابولندابورتو ريكوتاجيكستانتايلندتايوانتركياتشيليجنوب افريقياروسيارومانياسنغافورةسويسرافرنسافنزويلافنلنداقبرصكرواتياكنداكوريا, شمالكوريا, جنوبكوستاريكاكولومبياماليزيانيجيريانيوزيلنداهولنداهونج كونجيوغوسلافيا البلد
البريد الإلكتروني

اسلام الجمسى(اكاديميه) سجلوا وشجعونى
abo_treca2001@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7ob3omry.ahlamontada.net
 
هانى العجيزى واسامه حسنى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
7ob3omry :: الفئة الأولى :: اغانى مصريه :: رياضه-
انتقل الى: